كلية الإعلام تشارك في فعاليات المؤتمر النفطي الإعلامي الاول بشركة نفط ذي قار

 In اخبار الكلية

شاركت كلية الإعلام بجامعة ذي قار في فعاليات أعمال الموتمر النفطي الإعلامي الاول،على قاعة الشركة ،وبمشاركة عدد من الشركات النفطية المنتجه وعدد من الأكاديميين الإعلاميين ووسائل الإعلام العامله بالمحافظة
وقال عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن إلى ان،انعقاد الموتمر الإعلامي النفطي الاول يحمل اهميه كبيره لاسيما وأنه الاول من نوعه في المحافظة لغرض إبراز نشاطات ومهام الشركات المنتحه للنفط في المحافظة.مؤكدا أن الإعلام في شركة نفط ذي قار له دور كبير للمشاركة في إظهار التخطيط الاستراتيجي للشركة.
واضاف أن، انعقاد الموتمر هو مايميز شركة نفط ذي قار كونها ركيزه ومصدر دخل قومي كما هو الحال في كافة بلدان العالم،بالاضافه إلى انها مصدر رئيس للموازنه العامة للبلد باعتبار النفط هو ثروه وطنيه مهمة.
وكانت أعمال الموتمر الاعلامي النفطي الاول قد انطلقت الاثنين بمشاركة عدد من الشركات النفطية المنتجه وعدد من الباحثين والأكاديميين بالإضافة إلى الوسائل الإعلامية العامله في المحافظة.
وبداتت شركة نفط ذي قار عام 2007 بتطوير حقل الناصرية النفطي والاستفادة من الآبار النفطية الخمسة وربطها بمحطة عزل الغاز والنفط ،خيث بدأ الحقل يضخ النفط بمعدل 15 ألف برميل يوميا منتصف عام 2009 ثم جاءت مرحله ثانيه برفع الطاقة الإنتاجية للمنشأت السطحية إلى 50ألف برميل يوميا

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.