رئيس جامعة ذي قار يكرم طالبين من كلية الإعلام لتميزهم

 In اخبار الكلية

كرم رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، طالبين من كلية الاعلام لتميزهم باعداد التقارير التدريبيه.
وأكد رئيس الجامعة خلال حفل التكريم، علينا أن نطور من مهاراتنا الإعلامية لاسيما وان الجامعه فيها من المواد الإعلامية الكثير منها على سبيل المثال الإنجازات المتحققه من انشاء قاعات ومتنزهات جديده ونافورات ونوادي للطلبة وغيرها الكثير.
وأشار إلى أن كلية الاعلام تزخر بالعديد من المواهب و الذين تتلمذوا على يد اساتذه متخصصون واليوم هناك العديد منهم يعمل في قنوات فضائية محلية وعالمية وان دل ذلك إنما يدل على أن الكليه تمتلك من الامكانيات العلمية الكثير كي يتَمكن طلبتها من زيادة خبراتهم بهذا المجال وهم يدخلون معترك العمل الإعلامي متسلحين بالعلم والمعرفه خدمه لأبناء بلدهم.
ووجه رئيس الجامعة بتذليل كافة الصعوبات أمام طلبة كلية الاعلام وهم يؤدون رسالتهم الاعلاميةَ
وحضر حفل التكريم عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن ومسؤول منصه النيوز روم والمشرف على اعمال الطلبة الأستاذ الدكتور سعد ابراهيم.
من جانبها اشادت الطالبه فاطمه حسن من قسم الاذاعه والتلفزيون، بهذا التكريم مؤكده ان وقوف رئيس الجامعة مع طلبته ماهو الا دليل على المتابعه وهذا التكريم يعطينا دافعا كبيرا نحو العمل المتواصل والاجتهاد والتميز في حياتنا الدراسيه.
فيما أشار الطالب محمد غائب من قسم الاذاعه والتلفزيون أيضا، اننا نتقدم بالشكر والامتنان لشخص رئيس الجامعة على هذا التكريم والذي لم يأتي من فراغ بل جاء من خلال العمل المتواصل والإشراف المستمر من المشرف الدكتور سعد ابراهيم وعميد الكلية

.

 

 

 

 

 

 

 

 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.