مناقشة بحوث تخرج طلبة قسم الاعلام الرقمي بكلية الاعلام

 In اخبار الكلية

جرت وعلى قاعات قسم الاعلام الرقمي بكلية الاعلام احدى كليات جامعة ذي قار،مناقشة بحوث طلبة المرحلة الرابعة لقسم الاعلام الرقمي.
وناقشت اللجان المتخصصة بحوث الطلبة وعددها ستة عشر بحثا ، تناولت العديد منها المشكلات المحيطة ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة لها،كما عرضت البحوث التي تمت مناقشتها رؤية الطلبة للقضايا والموضوعات وفق اساليب جديدة لم يتم التطرق اليها سابقا.
واشار رئيس قسم الاعلام الرقمي الدكتور احمد محسن هيلان الى “أهمية مشاريع التخرج كونها تساعد الخريجين على صقل مهاراتهم وتزيد من خبراتهم استعداد لجاهزيتهم عند دخول سوق العمل،شاكرا في الوقت نفسه اساتذة قسم الاعلام الرقمي واللجان التي اشرفت على مناقشة الطلبة للجهود المبذولة من اجل يكون خريج قسم الاعلام الرقمي جاهزا من الناحيتين النظرية والعملية.
فيما اثنت عمادة كلية الاعلام متمثلة بعميد الكلية الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن، والمعاون العلمي للكلية ،الدكتور حسين اسماعيل حداد، والمعاون الاداري، الدكتور خير الله علال، على الجهود الاستثنائية التي يقدمها اساتذة كلية الاعلام وللاقسام العلمية كافة ووقوفهم مع طلبتهم كي يغترفوا منهم العلم والمعرفة ،لاسيما وهم يدخلون معترك العمل الاعلامي متسلحين بالخبرة والمهارة والجاهزية للعمل.
يذكر ان قسم الاعلام الرقمي هو من الاقسام العلمية الوحيددة بالمنطقة،ويحرص القسم على تدريب الطلبة على الجوانب العملية والفنية واستخدام وتسخير التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في الإعلام الرقمي التفاعلي وفقًا للأساليب الحديثة في مجال التصوير والمونتاج والتصميم الجرافيكي والإخراج الإلكتروني الرقمي.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.