كلية الاعلام تجري مناقشة مشاريع طلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي2022-2023

 In اخبار الكلية

جرت في كلية الاعلام بجامعة ذي قار، مناقشة مشاريع التخرج لطلبة المرحلة الرابعة في قسم الإذاعة والتلفزيون للدراستين الصباحية والمسائية.
وقال رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الاستاذ الدكتور محمد شاكر محمود” ان مشاريع تخرج الطلبة للعام الدراسي 2022-2023 بلغت ثلاثون بحثا موزعين بواقع 23 بحثا لطلبة الدراسة الصباحية وسبعة بحوث للدراسة المسائية،مبينا ان المشاريع تمت مناقشتها من خلال لجان مركزية من أساتذة الكلية لمناقشتها وابداء الرأي بها.
وأضاف ان اللجان العلمية المختصة اعطت ارائها و مقترحاتها العلمية التي من شانها تطوير الجانب العملي والعلمي للمشاريع. وقد عكست هذه المشاريع الجانب التطبيقي الذي يوظف لخدمة المجتمع،لافتا الى ان المشاريع التي تمت مناقشتها كان قد اشرف عليها اساتذه متخصصون وقفوا مع تلك المشاريع واثروها نقاشا وتعليقا وتدقيقا.
من جانبه ثمن عميد الكلية الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن،الجهود المبذوله من قبل قسم الإذاعة والتلفزيون واللجان العلمية التي اخذت على عاتقها مناقشة المشاريع،متنميا للطلبة الأعزاء النجاح والتفوق الدائم.
يذكر ان كلية الاعلام اطلقت مهرجانها السنوي الأول لمشاريع الطلبة ،الاحد الماضي، برعاية هيئة الاعلام والاتصالات بالمحافظة ،من خلال احتفال أقيم على رحاب الكلية.

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.