قسم الاعلام في شركة نفط ذي قار يقدم باقة ورد لعميد كلية الاعلام

 In اخبار الكلية

قدم قسم الاعلام في شركة نفط ذي قار، باقة ورد لعميد كلية الإعلام بجامعة ذي قار، بمناسبه انتخابه نائبا لرئيس اللجنة الوزارية لعمداء كليات واقسام الاعلام في العراق.
وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن خلال لقائه مدير قسم الاعلام في شركة نفط ذي قار الأستاذ هادي كريم ريسان الجابري، أن هذا التكريم يعطينا دافعا كبيرا لتقديم كل ما من شأنه خدمة العملية التعليمية ووضع الخطط العلمية الكفيلة بتطوير مهارات الطلبة واخلاقيات العمل الاعلامي بما يضمن ايجاد جيل اعلامي متسلح بالعلم والمعرفه قادر على المشاركة في خدمة المواطن في عراقنا الديمقراطي الجديد.
ومن جانبه اكد مدير إعلام شركة نفط ذي قار على ضرورة التواصل بين اعلام شركة نفط ذي قار وكلية الإعلام في إقامة الندوات وورش العمل لزيادة مهارات العاملين في قسم الاعلام لشركة النفط لما تضمه كلية الإعلام من اساتذه علماء بمجالات الإعلام المختلفة.
يذكر أن عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن انتخب نائبا لرئيس اللجنة الوزارية لعمداء كليات واقسام الاعلام في العراق خلال الاجتماع الذي عقد منتصف الشهر الحالي في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.