رئيس جامعة ذي قار يشيد بجهود كلية الإعلام استعداد للامتحانات النهائية

 In اخبار الكلية

اشاد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، بالجهود التي تبذلها عمادات كليات الجامعه ومنها كلية الاعلام استعدادا للامتحانات النهائيه التي ستنطلق بداية الأسبوع المقبل.

واكد رئيس الجامعة خلال اطلاعه على خبر الاستعدادات اننا نشيد بجهود السادة العمداء عموما في كليات الجامعه ورؤساء الاقسام واللجان الامتحانية وكافة اللجان الساندة لدورها في انجاز الاستعدادات لاداء الامتحانات وتوفير كل متطلباتها.

الإعلام تنهي استعداداتها لإجراء الامتحانات النهائية

ومن جانبه اكد عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن ان الكلية انهت كآفة الاجراءات والاستعدادات اللازمة لإجراء الامتحانات النهائية للطلبة وللاقسام

العلمية الثلاثة فيها وهي الصحافة والإعلام الرقمي والاذاعة والتلفزيون واشار المعاون العلمي للكلية الدكتور حسين إسماعيل حداد الى ان الكلية قامت بوقت سابق بإجراء صيانه كامله لأجهزة التبريد في القاعات الامتحانية وتهيئة المواد اللوجستيه من اجل خلق أجواء مناسبه لاداء االامتحانات النهائية.

مطالبا كافة الطلبة الالتزام بالتعليمات الامتحانية والاهتمام بالمظهر الخارجي وارتداء  الزي سواء كان ذلك في الامتحانات الحضورية او الالكترونية.

وينتظم للدراسه في الكلية نحو ٣٥٠ طالبا وطالبة للدراستين الصباحية والمسائية موزعين على ثلاثة اقسام علمية هي قسم الاذاعه والتلفزيون وقسم الصحافة وقسم الاعلام الرقمي.

105 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.