عميد كلية الإعلام بجامعه ذي قار نقيبا الاكاديميين بالمحافظة

 In اخبار الكلية

صدرت نقابة الاكاديميين العراقيين، أمرا بتكليف الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن عميد كلية الإعلام نقيبا الاكاديميين بالمحافظة.
وقالت نقابة الاكاديميين العراقيين في أمرها النقابي المرقم ٤٤، استنادا الى ماجاء في الماده رابعا الفقرة أ من محضر الجلسة الأولى للدورة الثانية، تكليف الاستاذ الدكتور هادي فليح بتسير اعمال فرع نقابة الاكاديميين العراقيين لمحافظة ذي قار، لحين اكتمال الإجراءات القانونية.
وبارك عدد من ألاساتذة العاملين في المؤسسات التعليمية في المحافظة عميد كلية الإعلام نقيبا في المحافظة متمنين له النجاح في مهمته الجديدة.
فيما دعى نقيب الاكاديميين فرع ذي قار الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن، جميع الاكاديميين في المحافظة للانتساب الى النقابة ومراجعة مقرها في بناية كلية الاعلام في حي المتنزه والعمل لخدمتهم والسعي لتحقيق مطالبهم وحقوقهم القانونية
يذكر أن نقابة الاكاديميين العراقيين تاسست عام ٢٠١٧ حسب قانون مجلس شورى الدولة وفصل الاكاديمين عن نقابة المعلمين ومارست النقابه مهامها ابتداءا من الدورة الأولى في بعض فروعها وواجهت الكثير من المصاعب مصاعب، وتسعى النقابه في هذه بكافة فروعها خدمة الاكاديميين والمطالبة بحقوقهم المشروعه./انته

ا

 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.