التدريسي في كلية الاعلام عدي الطائي يحصل على شهادة الدكتوراه من مصر

 In اخبار الكلية

حصل التدريسي في كلية الاعلام عدي الطائي على شهادة الدكتوراه من جمهورية مصر جامعة المنصورة كلية الاعلام عن اطروحته الموسومة ب “إثر تعرض الشباب لوسائل الاعلام الجديد على متابعة الفضائيات.. دراسة مقارنه على عينه من الشباب المصري والعراقي”أشارت أطروحة دكتوراه الي الحد من سلبيات الإعلام الجديد من خلال سن القوانين الرادعه باطاز تشريعي للإعلام الجديد بدولة العراق.
وأضافت الاطروحة التي قدمها الطالب عدي عبد العالي كاظم الحفاظي من كلية الإعلام احدى كليات جامعة ذي قار والموسومة “إثر تعرض الشباب لوسائل الاعلام الجديد على متابعة الفضائيات.. دراسة مقارنه على عينه من الشباب المصري والعراقي” إلى العمل على انشاء مزيد من القنوات الفضائية بالإنترنت وكذلك برامج للفضائيات بمواقع التواصل الاجتماعي.
وبينت الاطروحه المقدمة الي قسم الاعلام في كلية الاعلام بجامعة المنصوره في جمهورية مصر العربية، إلى أن مواكبة الإعلام التقليدي المتمثل في الفضائيات للإعلام الجديد في الوسائل الجاذبه للجمهور من حيث التجديد في البرامج، فيما أكدت إلى انشاء قنوات للمشاهده مجانية على الإنترنت.
واجيزت الاطروحة بتقدير امتياز ، هذا وتبارك عمادة كلية الاعلام للتدريسي عدي حصوله على الدكتوراه وتمنيتها له بالتوفيق والنجاح.

ح

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.