الامين العام لمجلس الوزراء يوجه بتخصيص مبلغ ضمن موازنه ٢٠٢٢ لبناء كلية الاعلام بجامعة ذي قار

 In اخبار الكلية

وجه الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد الغزي، بتخصيص مبلغ ضمن موازنة ٢٠٢٢ لبناء كلية الاعلام احدى كليات جامعة ذي قار، جاء ذلك خلال استقباله لعميد واساتذة كلية الإعلام.
وقال عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن، إن الوفد نقل تحيات رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس لمعالي الأمين العام لجهوده بخدمة المحافظة وابناؤها.
مبينا انه تم خلال اللقاء طرح مجموعة من النقاط لدعم كلية الاعلام وقد وعد بشمولها بالدعم والمساندة وتخصيص مبلغ من موازنة عام ٢٠٢٢ لبناء كلية جديدة خدمة للمسيرة العلمية والاعلامية والاكاديمية، كما وعد معالي الأمين بدعم مختبرات الكلية بالحواسيب وبناء مختبر للرسوم المتحركة التابع لقسم الإعلام الرقمي بالاضافه إلى دعم الاستوديو الإذاعي والتلفزيوني دعما لطلاب كلية الإعلام.
واشار حسن ان الأمين العام وجه بمفاتحة عدد من الوزارات لتخصيص درجات وظيفية لخريجي كلية الاعلام، فضلا عن نقل حملة الشهادات العليا بتخصص الاعلام من دوائر المحافظة الى ملاك كلية الإعلام،فضلا عن مخاطبة وزارة العمل لشمول عدد من الخريجين والعاطلين من ابناء المحافظة براتب الحماية الاجتماعية.
واضاف ان وفد كلية الإعلام اثنى على الانجازات والمشاريع الاستثمارية والخدمية التي خصصها السيد الامين لمحافظة ذي قار والتي اصبحت واضحة للعيان ووعد ببذل كل ما بوسعه لدعم المحافظة عامة والمؤسسات الاكاديمية خاصة.
وقد اهدى وفد كلية الاعلام درع التميز لمعالي الأمين العام لمجلس الوزراء عرفانا لجهوده ودعمه للمحافظة وأبناءها،انتهى.

و

ج

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.