كلية الاعلام تنظم ورشة عمل تطويرية للمهارات الحياتية وادارة الوقت للشباب الجامعي

 In اخبار الكلية

برعاية السيد عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن المحترم،وبإشراف مباشر من قبل السيد معاون العميد للشٶون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حسين إسماعيل حداد المحترم.

نظمت شعبة التٱهيل والتوظيف والمتابعة،ورشة علمية الكترونية تحت عنوان(تنمية مهارات استثمار الوقت).

الورشة التي حاضر فيها الخبير في مجال التنمية البشرية الأستاذ علي محمد الشامي  ،مساء يوم الجمعة،وحضرها مجموعة من الخريجين والطلبة،هدفت الی تٱهيل الخريجين واندماجهم في سوق العمل،كمحور من محاور الاهتمام باهمية الوقت. فيما اغنيت الورشة بطرح التساٶلات والمداخلات العلمية بين الحاضرين. واعداد مشروعات تنموية صغيرة تتناسب والامكانات الفنية والانتاجية لطلبة كلية الاعلام بإختصاصاتهم المهنية المتنوعة , خاصة وان موضوع المهارات وتنميتها يشغل مساحة واسعة من اهتمام الجهات المختصة في ميادين العمل وسوق الاستثمارات . إذ اكد الحاضرون على ضرورة تفعيل الجوانب الاستثمارية والاقتصادية في العمل الحر والحرف المختلفة من قبل الجهات الحكومية وتطوير قابليات الشباب الجامعي للنهوض بواقعهم الفعلي عبر منحهم فرص عمل ومشاريع تأسس لحياة اقتصادية ناجحة .

يذكر ان الورشة التي تم تنظيمها علی برنامج كوكل ميت الالكتروني،هي واحدة من البرامح التي تسعی شعبة التٱهيل والتوظيف والمتابعة،اقامتها كجزء من برامجها التطويرية في الكلية.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.