كلمة السيد عميد كلية الاعلام الدكتور هادي فليح , بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد 2020-2021

 In اخبار الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم

ابنائي الاعزاء طلاب وطالبات كلية الاعلام

مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 2020/2021 يطيب لي، بالأصالة عن نفسى ونيابة عن تدريسيي الكلية، ان ارحب بكم في كليتكم – كلية الاعلام- متمنيا لكم النجاح والتوفيق في حياتكم الجامعية.

ان الكلية، في اطار رسالتها ورؤيتها وانطلاقا من رسالة الجامعة، تحرص على تنمية روح المبادرة والعمل وخلق فرص التفوق لدى الطلبة عن طريق تقديم برامج أكاديمية شاملة وعالية المستوى تندمج فيها الدراسات النظرية مع التطبيقات العملية لإعداد خريج متميز من شأنه ان يكون عضوا فاعلا في المجتمع، ولاشك ان ذلك يتحقق بتضافر الجهود بين الجميع، والعمل الدؤوب في خدمة المسيرة العلمية لكليتنا.

الطلبة الاعزاء

في هذه الفترة التي نمر بها نتقاسم جميعا جهود المواجهة لتحديات المرحلة الراهنة في ظل ما يشهده العالم من انتشار متزايد لوباء كورونا الذي هدد النظم الطبيعية للتعلم والتعليم، ما يلزم التصدي لهذه الجائحة، ولعل التحدي الماثل امامنا يتلخص في الحد من الاثار السلبية لها عن طريق اعتماد استراتيجيات تعليمية بديلة، وهو ما حصل خلال العام الدراسي المنصرم بالتحول الى التعليم الالكتروني، والذي مثل تجربة كنتم فيها اول من وضع الاساس المتين لنجاحها.

ان العام الدراسي الجديد سيكون مكملا لهذه التجربة الجديدة، اذ ان الالية التي اعتمدتها الوزارة ستكون على وفق التعليم المدمج الذي يتمثل بالتعليم الالكتروني بالنسبة للمناهج النظرية والتعليم الحضوري بالنسبة الى الدروس العملية، وفي هذا الاطار، باشرت الأقسام استعداداتها ونشرت جداولها التي تبين تفاصيل الدروس العملية واوقات حضورها حسب المراحل الدراسية.

وفى الختام اجدد تهنئتي لكم بالعام الدراسي الجديد، وان يمن الله عليكم بالصحة والسلامة وان يبعدكم عن كل مكروه، وهنا اؤكد لأبنائي الطلبة ضرورة توخي كل سبل الوقاية التي تفتضيها التعليمات الصحية ضد جائحة كورونا، وفي هذا السياق اتخذت كليتنا كل التدابير اللازمة التي تؤمن السلامة لطلبتنا في المختبرات العملية التي تتطلب حضور الطلاب.

كلنا أمل وثقة أن يكون هذا العام عاما آخر من النجاح والتفوق، مفعما بالعطاء والعلم، وليكن الشعار الذي نحمله هو الانطلاق نحو التميز والابداع والعمل الجاد، محافظين على مسيرتنا في العلم والبناء في خدمة عراقنا العزيز.

 

الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن

عميد كلية الاعلام

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.