انطلاق فعاليات المؤتمر الاعلام العلمي الدولي الالكتروني الاول لكلية الاعلام بجامعة ذي قار

 In اخبار الكلية

بدأت عصر اليوم الاربعاء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الالكتروني الاول الذي تقيمه كلية الاعلام في جامعة ذي قار تحت عنوان ( الخطاب الاعلامي وثقافة البدائل) وبمشاركة عدد من الباحثين العراقيين والعرب.
وقال الدكتور حسين اسماعيل حداد، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، ان المؤتمر اقيم برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس واشراف السيد عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن.
وابتدأت فعاليات الجلسة الافتتاحية بتلاوة اي من الذكر الحكيم، تلاها عزف النشيد الوطني العراقي، ثم كلمة السيد رئيس الجامعة وكلمة السيد عميد الكلية.
وفي كلمته في افتتاح المؤتمر، اكد السيد رئيس الجامعة على اهمية مثل هذه اللقاءات العلمية التي تهدف الى ترسيخ القيم العلمية والمعرفية في المجتمع الاكاديمي، مشيرا الى قيام كليات الجامعة في ظل الظروف الحالية الى عقد مؤتمرات وورش وندوات الكترونية من شأنها ان تسهم في تطوير المسيرة العلمية، وتمنى للمؤتمر والقائمين عليه النجاح والتوفيق في خدمة المسيرة العلمية.
وافتتحت جلسات المؤتمر العلمية بالجلسة الاولى التي ترأسها من لبنان الاستاذ الدكتور يقظان التقي، وتضمنت ثمانية بحوث ناقشها نخبة من الاساتذة عبر منصة زووم ميتنك، وتخللتها مداخلات الحضور الذين اغنوا الجلسة بافكار ورؤى علمية هادفة.
ومن المقرر ان تنعقد الجلسة الثانية للمؤتمر يوم غد الخميس الساعة الرابعة عصرا.

318 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search