كلية الاعلام تقوم بحملة توعية افتراضية ضد فايروس كورونا

 In اخبار الكلية, النشاطات

كلية الاعلام تقوم بحملة توعية افتراضية ضد فايروس كورونا

نفذت كلية الاعلام جامعة ذي قار انشطة اعلامية ارشادية على الانترنت ضد مخاطر فايروس كورونا الذي لازال يشكل تهديدا قائما ضد الحياة العامة.

وقال معاون العميد للشؤون العلمية في كاية الاعلام الدكتور حسين اسماعيل حداد ان الانشطة تضمنت اعمال متنوعة في مجال التصميم الكرافيكي وانتاج الافلام الرقمية بالتعاون بين الطلبة وعدد من الاساتذة المشرفين لانتاج فديوهات وتصاميم انفوكرافيك تحث المواطنين على التقيد بتعليمات الوقاية من العدوى والابتعاد عن مظاهر الاختلاط التي تنشط فيها عملية انتقال عدوى الفايروس وضرورة ملازمة البيت في هذه الاوقات، فضلا عن التوعية ضد المعلومات المغلوطة التي باتت تشكل هلعا عند الناس ، لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف ان هذه النشاطات في البيئة الافتراضية جاءت نتيجة الظروف القائمة علما ان الكلية سبق وان عقدت ندوة في الكلية بخصوص التوعية واحاطة الطلبة بسبل الوقاية من انتشار وباء كورونا.

وشملت الانشطة تصميم اعلانات باستخدام برامج تصميم الانفوكرافيك ومجموعة افلام قصيرة فديوية ونشرها على موقع الكلية ومواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن نشر المقالات المتعلقة بموضوع التوعية من قبل الطلبة والتدريسيين

 

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.