وزير التعليم يقدم تعازيه إلى عائلة التدريسي في كلية الأعلام بجامعة بغداد الفقيد الدكتور سعد مطشر

 وزير التعليم يقدم تعازيه إلى عائلة التدريسي في كلية الأعلام بجامعة بغداد الفقيد الدكتور سعد مطشر


متابعة / طالب الموسوي


قدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني, تعازيه إلى عائلة التدريسي في كلية الأعلام بجامعة بغداد الفقيد الدكتور سعد مطشر.
جاء ذلك خلال زيارة مدير دائرة العلاقات والأعلام بالوزارة الدكتور كاظم عمران منزل عائلة الفقيد الدكتور سعد مطشر، لتقديم تعازي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني .
وقال مدير دائرة العلاقات والإعلام، إن الفقيد الدكتور سعد مطشر، عرف بعلميته وتفانيه وإخلاصه في عمله، فضلا عن تواصله مع طلبته وزملائه التدريسيين، واغنائه المكتبة بالكثير من الكتب والبحوث العلمية الرصينة، موكداً أن الفقيد كان شخصية إعلامية وأكاديمية مرموقة، تولى مناصب عديدة كان آخرها معاون العميد للشؤون العلمية ورئيسا لقسم الصحافة، فضلاً عن مسيرته المهنية في الصحافة العراقية.
واضاف انه بهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي لعائلة الفقيد وذويه وطلبته وزملائه والأوساط العلمية والأكاديمية، سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
يذكر أن الأستاذ المساعد في كلية الإعلام بجامعة بغداد سعد مطشر قد توفي اثر نوبة قلبية في 12 كانون الاول 2014،و كان شخصية إعلامية وأكاديمية مرموقة، تولى مناصب عديدة كان آخرها معاون عميد كلية الإعلام للشؤون العلمية ورئيسا لقسم الصحافة فضلاً عن مسيرته المهنية في الصحافة العراقية.

أقسام الموقع   

موقع الوزارة

شعار الكلية

مكتبة الكلية

البحوث المنشورة

   

موقع الجامعة

رسالة الكلية

شؤون الطلبة

البريد الإلكتروني

   

مجلـــس الكلية

أهداف الكلية

المناهج الدراسية

قسم الثروة الحيوانية

   

الهيئة التدريسية

نبذة عن الكلية

المؤتمرات والندوات

قسم البستنة وهندسة الحدائق

   
             
Copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية الإعلام / جامعة ذي قار © ™ Powered by